أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الوطنية / هذه المناطق تشهد أمطارا خلال نهاية الأسبوع

هذه المناطق تشهد أمطارا خلال نهاية الأسبوع

في نشرة خاصة أصدرتها اليوم السبت، تتوقع مديرية الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس غائما حيث ستنزل أمطار وزخات مطرية بكل من الغرب والسواحل الواقعة شمال آسفي، والريف، والأطلس المتوسط، ومنطقة طنجة، والسايس، وهضاب الفوسفاط، والواجهة المتوسطية، وشمال المنطقة الشرقية، وتادلة، والرحامنة، وعبدة، والشاوية، ودكالة، واللوكوس.

ويتوقع أيضا أن تسقط الثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلس المتوسط، وسيظل الطقس باردا فوق المرتفعات، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والهضاب، وداخل البلاد.

وحسب ذات النشرة، فستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05- و00 درجة بالمرتفعات، وما بين 00 و05 درجة بالمنطقة الشرقية، وهضبة الفوسفاط، والجنوب-الشرقي، وما بين 05 و11 درجة بالشمال والوسط، وستكون ما بين 07 و15 درجة بسوس وبالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا، فستسجل ما بين 02 و09 درجة بالمرتفعات، وما بين 07 و12 درجة بهضبة الفوسفاط، والسايس، والمنطقة الشرقية، و ما بين 12 و18 درجة بالجنوب-الشرقي وبالشمال، والوسط، وستكون ما بين 19 و24 درجة بالأقاليم الجنوبية.

أما البحر، فسيكون قليل الهيجان إلى هائج في المتوسط والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان بين أكادير وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

اقرأ أيضا

نصائح الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بمناسبة العطلـة المدرسية

شاهد أيضاً

المغرب يسائل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بشأن مسؤولية الجزائر عن محنة المحتجزين في مخيمات تندوف

ساءل السفير ممثل المغرب الدائم في جنيف، عمر زنيبر، امس الخميس، المفوضية السامية للأمم المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *