أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / هذه حقيقة القبض على الفنان الإماراتي عيضة المنهالي في المغرب رفقة 32 فتاة

هذه حقيقة القبض على الفنان الإماراتي عيضة المنهالي في المغرب رفقة 32 فتاة

 

طنجة: كادم بوطيب

في اتصال هاتفي لموقع “المستقبل” فند مصدر مقرب من الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، صباح اليوم الثلاثاء 11 شتنبر الجاري، مزاعم القبض عليه في المغرب بتهمة تتعلق بـ”الدعارة”، وقال إن المسألة مجرد تصفية حسابات ضيقة بين الصحافة القطرية وجهات أخرى.


وكان عدد كبير من المواقع المغربية والعربية قد ذكرت، في وقت سابق، أن قوات الأمن ألقت القبض على المنهالي في مدينة مراكش، بصحبة 10 أشخاص من جنسيات إماراتية وهندية وسعودية، و32 فتاة.
وتابعت المواقع ذاتها، والتي انتشر خبرها بسرعة كانتشار النار في الهشيم ،أنه تم اعتقال الفنان خلال وجوده في حفلة ماجنة في إحدى الفيلات بمراكش صحبة العديد من “ممتهنات الدعارة”، مشيراً إلى أنه تم اقتحام المكان بعد شكوى قدمها الجيران.


هذه الأنباء نفاها فنان اماراتي آخر مقرب من الفنان عيضة المنهالي، قائلاً،” إنها عارية تماماً عن الصحة”، مشيراً إلى أنه لو حصلت بالفعل مداهمة بهذا الحجم في مراكش لكانت السلطات قد نشرت صوراً وتفاصيل عن الحادث في مواقع التواصل الإجتماعي، ولصدر بيان رسمي من الجهات المختصة.
وأضاف ذات المتحدث أن ما حصل للفنان الإماراتي من تصفية حسابات هو نفس الشيء الذي يحصل للفنان المغربي سعد المجرد، الذي تلاحقه الصحافة الجزائرية مدعومة من طرف بعض شركات الإنتاج التي فسخ معها عقود عمل،وأردف قائلا: “لا وجود للتحرش في قضية لمجرد…فالفتيات من يلاحقن المشاهير وليس العكس…”.
من جهته، نشر عيضة المنهالي على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” الموثق بالعلامة الزرقاء، أمس الاثنين، صوراً وفيديوهات له من المغرب، كما نشر صباح اليوم الثلاثاء مقطعاً قصيراً ألقى خلاله تحية الصباح على جماهيره، ما يشير إلى أن أمور الفنان كلها على ما يرام.
هذا ولم يصدر لحد الساعة أي تأكيد رسمي أو نفي من قبل السلطات المغربية حول القضية.

شاهد أيضاً

6 جامعات مغربية ضمن أفضل الجامعات عالميا في عدة مجالات حسب تصنيف “THE” لسنة 2022

 أفضت نتائج التصنيف العالمي البريطاني للجامعات ( Times Higher Education) حسب الحقول المعرفية لسنة 2022، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *