أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / هذه لائحة الأسماء الفائزة بجوائز الصناعة في الدورة الثالثة لملتقى “INDUSTRY MEETING DAYS”

هذه لائحة الأسماء الفائزة بجوائز الصناعة في الدورة الثالثة لملتقى “INDUSTRY MEETING DAYS”

بمناسبة الدورة الـ3 لملتقى الأعمال العالمي “INDUSTRY MEETING DAYS”، الذي نظمته مجلة “صناعة المغرب” Industrie du Maroc يومي 29-30 أبريل 2019 تحت شعار “الابتكار الصناعي والتكوين من أجل خلق فرص الشغل بالجهات”، حصلت لمياء التازي عن شركة Sothema على جائزة الاستثمار، فيما عادت جائزة  العلامة التجارية إلى محمد الأشم عن شركة “إلكترا”  Electra، وجائزة الابتكار والبحث العلمي إلى نوال الشرايبي، من “ماصير” MAScIr.

أما جائزة الابتكار، فقد كانت نصيب كامل سعيد الدين- Moors surf، وجائزة المقاولات الصغرى والمتوسطة، عادت للحبيب دكالي- SMFL Laser. فيما كانت جائزة نقل التكنولوجيا من نصيب طارق الخيتر –Induver، وجائزة المقاول لعدنان المدور-MACZ، وعادت جائزة لجنة التحكيم لصبري زيادي-Meksa.

يذكر أن فعاليات الدورة الثالثة لملتقى  الأعمال العالمي “INDUSTRY MEETING DAYS”، شكلت فرصة مهمة لمكافـأة نساء ورجال الصناعة، المقاولات بمختلف أصنافها من خلال جوائز الصناعة التي تمنح لمن تميزوا في خلق فرض شغل للشباب، ولكل من ساهم في الدفع بالصناعة المغربية عبر التجديد والابتكار، وقد ضمت لجنة التحكيم أسماء وازنة في عالم الصناعة والبحث العلمي والابتكار، ترأستها  حنان حنزاز.

شاهد أيضاً

جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية وMassChallenge تعلنان عن شراكة لتعزيز نظم المقاولات الناشئة في إفريقيا

أعلنت جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية وMassChallenge، اليوم الخميس 16 مايو 2019، على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *