أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / هذه هوية وصور السائحتين اللتين عثر عليهما مذبوحتين بالقرب من مراكش

هذه هوية وصور السائحتين اللتين عثر عليهما مذبوحتين بالقرب من مراكش

تم الكشف على هوية السائحتين اللتين عثر عليهما مذبوحتين بالقرب من مراكش، الأولى دانماركية 24 سنة، اسمها لويزا Louisa Vesterager Jespersen، والثانية نرويجية عمرها 28 سنة، اسمها ueland maren.

 

السائحة الدنماركية لويز تلقت تحذيرا قبل تعرضها للذبح على الطريقة الداعشية ضواحي مراكش. التحذير كان من والدتها، التي منعتها، حسب ما أفادت به صحيفة (ب.ت) الدنماركية، من زيارة المغرب.

 

وحسب ما أكدته وسائل إعلام محلية، فإن الراحلة لويز فيستراجر جيسبريسن (24 سنة) كانت تربطها علاقة قوية بالضحية الثانية مارين يولان (28 سنة)، إذ درستا معا في النرويج، قبل أن تقررا، بداية دجنبر الجاري، التوجه إلى مراكش لخوض مغامرة تسلق جبل توبقال.

 

وذكرت المصادر نفسها أن لويز عثر عليها مذبوحة وبجوارها صديقتها النرويجية مارين في الخيمة التي قضيتا فيها ليلة الأحد، مشيرة إلى أن السلطات النرويجية في تنسيق متواصل مع نظيرتها المغربية لمعرفة جديد التحقيقات المنجزة على خلفية الجريمة الوحشية، والتي أفضت إلى حد الآن إلى إيقاف شخص، فيما تتواصل التحريات لإلقاء القبض على مشتبه فيهم آخرين.

 

وأوضحت المصادر ذاتها أن السلطات النرويجية أكدت أن أحد ضباطها متوفر في الرباط إذا كانت هناك الحاجة إلى الاستعانة بخدماته في إطار التحقيقات المنجزة، مبرزة أن سفيري الدانمارك والنرويج بالعاصمة الإدارية توجها إلى عاصمة النخيل لمتابعة عن قرب تطورات هذه القضية، التي خلفت صدمة لدى المغاربة وعشاق سحر المدينة الحمراء.

        

شاهد أيضاً

“جالية البرازيل” تعرب عن ارتياحها الكبير إثر الالتفاتة الملكية السامية لتسهيل عودة مغاربة العالم في أفضل الظروف

أعرب فاعلون جمعويون واقتصاديون ووعاظ مغاربة في البرازيل عن ارتياحهم الكبير إثر التعليمات التي أصدرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *