أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / صحة ولياقة / هكذا اختارت سيتي كلوب الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

هكذا اختارت سيتي كلوب الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

تنظم مجموعة سيتي كلوب، 3 أيام، هي أولى من نوعها في البرنامج، حيث ستقدم أزيد من 10 آلاف راقصة شرقية في 32 ناديًا التابعة للمجموعة عروضا شيقة من 8 إلى 10مارس، من أجل الاحتفال بالنساء وباليوم العالمي للمرأة بطريقتها الخاصة.


وأفادت المجموعة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن الاحتفال بالمرأة لن يقتصر على يوم واحد فقط، بل سيستمر لمدة ثلاثة أيام، سيتم تخصيص الـ32 ناديا لهذا الغرض في العديد من مدن المملكة.
وأوضحت أن هذا الحدث مجاني لأي امرأة ترغب في التفاعل والاستمتاع رفقة الراقصات المحترفات على أنغام الموسيقى الشرقية.
وللتذكير، فإن مجموعة سيتي كلوب قد شرعت في تحول استراتيجي جديد بداية من 1 يونيو من العام الماضي، حيث تم إجراء تغييرات كبيرة، فقد قامت العديد من النوادي في المجموعة بتغييرات كبيرة وشهدت حظيرة الآليات الخاصة بهاتحديثا وتم تجديد جدرانها.
ولم تتوقف شبكة الأندية في النمو، واحتضنت مدنا جديدة في جميع أنحاء المملكة مراكزها الأولى، ويتعلق الأمر بمدن الجديدة، وطنجة أو مدينة أكادير، التي تتوفر حاليا على ناديين كبيرين، افتتحت أبوابهما في نفس الوقت.
وفضلاً عن هذه التغييرات، مكنت الشراكة الجديدة LesMills الموقعة من الرفع أكثر من مستوى المدربين التابعين للمجموعة، حيث إن أكثر من 90 مدربًا لدى مجموعة City Club تابعوا تدريبًا صارمًا ما سمح لهم من الحصول في نهاية المطاف على التأهل كمدربين LesMills ، وذلك من أجل ضمان استفادة أكبر لزبناء المجموعة.
نقطة تحول للمجموعة، تمثلت في دخول مستثمرين جدد في رأسمالها. تغيير استراتيجي سيؤدي في النهاية إلى رفع عدد المراكز إلى 120 مركزًا في نهاية هذا العام، ومن تم البدء في خطة تطوير استثنائية للسنوات الثلاث المقبلة.

شاهد أيضاً

موندي فارما تقدم منتجا جديدا للحماية من نزلات البرد الشائعة

 أكدت الأبحاث والدراسات أن منتج بيتادين™ الجديد للحماية من نزلات البرد يتمتع بخصائص مضادة للفيروسات1-2، كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *