أخبار عاجلة
الرئيسية / مختلفات / هكذا فسخ مجلس مدينة الدار البيضاء عقد تدبير النظافة مع شركة “أڤيردا” اللبنانية

هكذا فسخ مجلس مدينة الدار البيضاء عقد تدبير النظافة مع شركة “أڤيردا” اللبنانية

أعلن مجلس جماعة الدار البيضاء وشركة “أڤيردا”، أمس الاثنين (28 ماي 2018)، أنهما اتفقا على فسخ العقد المتعلق بتدبير النظافة، الذي يجمعهما، بطريقة حبية.

فبعد أسابيع على تعليق العمل مع شركة “سيطا” للنظافة، أحد فروع مجموعة “سويز” الفرنسية، أعلن  مجلس مدينة الدار البيضاء، أمس الاثنين، وبشكل رسمي، عن فك الارتباط أيضا مع شركة “أڤيردا” اللبنانية التي ظلت شاحناتها تجمع نفايات بعض عمالات العاصمة الاقتصادية.

وأفاد مجلس جماعة الدار البيضاء وشركة “أڤيردا”، في بلاغ مشترك، توصل موقع “جهات نيوز” بنسخة منه، أنهما توصلا “لاتفاق حبي” ينهي العقد الذي يجمعهما، والمتعلق بجمع النفايات المنزلية وتدبير النظافة الحضرية، على مستوى العاصمة الاقتصادية.

وأوضح المصدر نفسه، أنه في إطار إطلاق طلب عروض جديد يهم التدبير المفوض لخدمات النظافة على مستوى مجموع تراب مدينة الدار البيضاء، كان مجلس مدينة الدار البيضاء، قرر خلال اجتماع دورته العادية (3 ماي 2018)، وضع حد للعقد المبرم مع شركة “أفيردا” المفوض لها تدبير قطاع النظافة ببعض مقاطعات المدينة.

وحسب البلاغ ذاته، فإن الجانبين اتفقا على مواصلة تعبئة كل الوسائل البشرية والمادية واللوجسيتكية، من أجل ضمان خدمة جيدة خلال الفترة الانتقالية، التي تسبق العمل بعقد جديد للتدبير المفوض يغطي عمالات مقاطعات الحي الحسني، عين الشق، عين السبع، الحي المحمدي، سيدي البرنوصي.

يذكر أن “أڤيردا” تعمل في المجال الترابي لعمالات مقاطعات الحي الحسني عين الشق، وعين السبع- الحي المحمدي وسيدي البرنوصي.

شاهد أيضاً

وفاء قشبال تكتب: اخنوش بين اختصار الأغلبية ونفخ المعارضة

و فاء قشبال (*) هل يسعى عزيز أخنوش المكلف بتشكيل الحكومة المقبلة، إلى إفراغ المعارضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *