أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / هواتف HUAWEI Y7 Prime 2018 تتصدّر فئة الهواتف المنخفضة المزوّدة بشاشة عرض كاملة

هواتف HUAWEI Y7 Prime 2018 تتصدّر فئة الهواتف المنخفضة المزوّدة بشاشة عرض كاملة

بعد ضم الدوزي سفيرا لها، تعتمد شركة هواوي على اختيار فنان يظل مخلصًا للقيم القوية، والتي تشاركها إياه العلامة التجارية أيضًا، وهي القرب من الجمهور والرغبة الدائمة في تقديم الأفضل له.
هذه التجربة التي يقدمها دوزي وهواوي، اليوم، إلى معجبيهم من خلال الهاتف الذكي هواوي Y7 Prime 2018، الذي يقدم كل التكنولوجيا التي يحتاجها الشباب ليعيشوا أحلامهم.

في12 أبريل 2018، أطلقت هواوي هواتف Y7 Prime 2018 HUAWEI في المغرب، المزودة بشاشة عرض هواوي الكاملة بقياس 5.99 ٳنش، بما يلبّي متطلبات المستهلكين الراغبين بالحصول على هواتف بشاشات كبيرة، ويتيح رؤية أوسع والاستمتاع بالألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والتقاط الصور.

في النصف الثاني من العام 2017، أصبحت الهواتف المحمولة المزودة بشاشة عرض كاملة توجهاً جديداً ينشده المستهلكون، وقد تفرّدت هواوي بتزويد هواتفها الرئيسية وهواتف الفئة المتوسطة مثل سلسلتي هواتف مايت 10 وnova، بشاشات عرض كاملة لاقت استحساناً كبيراً من قبل المستهلكين. وفي 27 مارس، كشفت هواوي النقاب عن سلسلة هواتف P20 الجديدة والمزوّدة بشاشة عرض هواوي الكاملة.

ومع تغيّر حاجات ومتطلبات المستهلكين على نحو مستمرّ، قامت هواوي بتصميم سلسلة هواتف HUAWEI Y7 Prime 2018 مزودة ٳياها بشاشة أوسع بتقنية العرض الكاملة عرض بقياس 5.99 ٳنش.

وفي ما يخض اتجاه تكنولوجيا الهواتف المحمولة، فستعتمد معظم الهواتف المتوفرة في السوق تصميم شاشة العرض الكاملة في المستقبل القريب، وقد سارعت هواوي خلال هذا الوقت ٳلى  ٳدخال شاشة العرض الكاملة على كل فئات الهواتف، ما يعنى أنه يمكن للمستهلكين أن يتوقعوا شاشات عرض كاملة أفضل جودة في كافة هواتف الفئة المنخفضة، مما سيلبي كافة متطلباتهم وتوقعاتهم على مستوى شاشات أفضل للهواتف الذكية.

شاهد أيضاً

“الدفع عبر الهاتف النقال، الذكاء الاصطناعي والابتكار”.. Al-Sahm Women تنظم ملتقاها الثالث بالبيضاء

أعلنت “السهم وومن” Al-Sahm Women عن تنظيم الندوة الجهوية الثالثة بفندق حياة ريجينسي الدار البيضاء يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *