أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / هواوي المغرب تشارك في الدورة الخامسة من معرض الصين والدول العربية

هواوي المغرب تشارك في الدورة الخامسة من معرض الصين والدول العربية

شاركت هواوي المغرب، في الفترة من 19 إلى 22 غشت، في الدورة الخامسة من معرض الصين والدول العربية، حيث أوفت هذه الدورة الجديدة المنظمة في منطقة نينغشيا ذاتية الحكم لقومية هوي بشمال غرب الصين بكل وعودها.

وافاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه باعتبارها تدير أعمال أهم رائد عالمي للاتصالات بالمملكة، أشار جيري كوي، المدير العام لشركة هواوي المغرب، خلال مشاركته، إلى قوة ونطاق المبادلات بين جمهورية الصين والدول العربية.

وقد تم تعزيز المبادلات الاقتصادية والتجارية والتكنولوجية والمعرفية، على الرغم من الوضع الاقتصادي الصعب الناتج عن الأزمة الصحية المرتبطة بوباء كوفيد -19.

وقال جيري كوي إنه جد سعيد لرؤية مشاركة المغرب في الدورة الخامسة لمعرض الصين والدول العربية تتجسد من خلال الحضور الفعال للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات (AMDIE).

وكان المغرب، ضيف شرف هذه الدورة، حاضرًا في هذا الحدث العالمي من خلال جناح بمساحة 200 متر مربع، رقمي بالكامل، ومليء بأدوات وآليات ترويجية رقمية من المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) ، والوكالة الخاصة طنجة المتوسط ​​(TMSA) ودار الصانع.

ونظمت الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات AMDIE بالتعاون مع المجلس الصيني لتشجيع التجارة الدولية (CCPIT) مؤتمراً بصيغة مختلطة ، وجهاً لوجه للمشاركين الصينيين وعبر الإنترنت للمشاركين المغاربة ، خصص لتعزيز الاستثمار والتجارة.
كانت الدورة الخامسة من معرض الصين والدول العربية، فرصة رائعة لأكثر من 1000 شركة صينية وعربية لتقديم منتجاتها عبر الإنترنت وخارجه حول تقنيات مثل الجيل الخامس 5G والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والتكنولوجيا والحوسبة السحابية.

وهكذا ، تألقت 239 شركة متواجدة في المعرض، من خلال المنتجات المبتكرة المصممة في قطاعات الرعاية الصحية والطاقة النظيفة والمواد الجديدة والاقتصاد الرقمي والتجارة الإلكترونية عبر الحدود.

شاهد أيضاً

شنايدر إلكتريك تعرض حلولاً رقمية جديدة وأنظمة لإمدادات الطاقة من أجل تحسين توافر وموثوقية الطاقة لأنظمة التوزيع الكهربائي ذات الجهد المتوسط MT والمنخفض BT

أطلقت شركة شنايدر إلكتريك مجموعة شاملة من الحلول الرقمية وأنظمة الطاقة المصممة لتحسين توافر وموثوقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *