أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / هواوي تدعم الأسواق الصاعدة في تسريع تأهيلها الرقمي وتقليص الفاتورة الرقمية

هواوي تدعم الأسواق الصاعدة في تسريع تأهيلها الرقمي وتقليص الفاتورة الرقمية

 أعلنت شركة هواوي عن مواصلتها للتعاون مع الفاعلين، والحكومات المحلية والشركاء الصناعيين لمبادرات البنية التحتية للتكنولوجيات الحديثة للاتصال هواوي، وأنها ستطور أيضا شراكات لإقامة منظومات اقتصادية بهدف إدخال خدمات جديدة  وحلول مبتكرة موجهة إلى سد الفجوة الرقمية الناتجة عن تغطية الصبيب العالي.

وأكدت الشركة أنها تدعم الأسواق الصاعدة، مثل المغرب، في تسريع تأهيلها الرقمي وتقليص الفاتورة الرقمية. وبالمغرب، بشكل خاص، ستعمل كل من البيئة الصناعية الجديدة، أنماط التعاون وحلول الأعمال، على تقدم التنمية  الاقتصادية والاجتماعية من خلال الديجيتال.

وبهذا الخصوص، صرح زهو جيانجين، نائب رئيس شركة هواوي Carrier BG قائلا: للاستفادة من الفرص الهائلة التي تتيحها الأسواق الناشئة، ينبغي على الفاعلين العمل على تقديم خدمة أفضل تعتمد على السيناريوهات وتسريع عائد الاستثمار . هواوي تركز على ثلاثة مجالات رئيسية لمساعدة الفاعلين على تلبية المتطلبات المتزايدة لشبكاتهم. نحن نعمل بتعاون مع الشركاء الصناعيين لإحداث المنظومات الاقتصادية الصناعية المفتوحة والتعاونية والمفيدة للبنيات التحتية للتكنولوجيات الحديثة للاتصال، وإنشاء حلول تجارية لمساعدة الفاعلين على تقديم الخدمات المدرة لمصادر جديدة للدخل مع تحسين نوعية الحياة في الأسواق الناشئة”.

وتعمل هواوي مع شركاء الصناعة في المنظومات الاقتصادية للنهوض بأشكال جديدة من التعاون، ومساعدة على نحو فعال في خفض عائد الاستثمار للفاعلين، ودفع الدورة الإيجابية لتطوير الأعمال وبناء الشبكات، وتعمل مع الفاعلين لتقديم سلسلة من حلول الأعمال المبتكرة، التي يتم تقديمها أساسا لزيادة كفاءة تشغيل الشبكة وصيانتها.

 

ومن جهته، قال مارتن سنزهيمنغ، مدير عام شركة هواوي ديفايس في المغرب: “المغرب واحد من أهم أسواقنا. كما أنه بلد مفتوح وديناميكي بشكل خاص مع المستهلكين الذين يطورون شهية حقيقية للابتكار والتقنيات الجديدة. لأسباب جغرافية واقتصادية، وبسبب الاستقرار الكبير للغاية في هذه المنطقة، اخترنا وضع السوق المغربي في صميم رؤيتنا الاستراتيجية في أفريقيا. فهواوي معبأة بالكامل لدعم الفاعلين المحليين بأفضل التقنيات وأفضل خدمة ممكنة”.

شاهد أيضاً

هل تسرع ترامب بحظر شركة هواوي؟ الإدارة الأمريكية تبحث عن مخرج للتراجع يحفظ ماء الوجه

قال رين زهينغفي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هواوي إن هواوي عانت في أول أسبوعين بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *