أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / هولبورن للأصول تعلن عن تعيينات جديدة في مناصب عليا في هونغ كونغ
روبرت باركر، مؤسس شركة هولبورن للأصول

هولبورن للأصول تعلن عن تعيينات جديدة في مناصب عليا في هونغ كونغ

روبرت باركر، مؤسس شركة هولبورن للأصول

أعلنت “هولبورن للأصول”، شركة الاستشارات المالية المستقلة التي يقع مقرها في دبي، عن تعيينات جديدة في مناصب عليا في وحدات الشركة الواقعة في هونغ كونغ، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة الهادفة إلى تنمية وتوسيع أعمالها في السوق الإقليمي.  

وقد تمت ترقية جيسون كونلين، الذي كان يعمل مع الشركة منذ تأسيسها في هونغ كونغ مطلع العام الجاري، إلى منصب الرئيس التنفيذي للشركة، في حين انتقل غريغ ميلر من شركة كابستون إلى هولبورن ليشغل منصب نائب المدير.  

جيسون كونلين، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “هولبورن للأصول”

هذا وسيحل كونلين مكان إدوارد هاريس، المدير السابق للشركة، وسيتولى مسؤولياته الإدارية اعتباراً من تاريخه. وسيشغل إدوارد منصباً جديداً في الشركة سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق. وسيتولى المديران الجديدان مسؤولية قيادة عمليات الشركة والإشراف على توسيع بصمتها الإقليمية على الصعيدين المحلي والعالمي.  

وفي تصريح له بالمناسبة، قال رياض أدامو، المدير التجاري لدى شركة هولبورن للأصول: “يسعدنا الإعلان عن تعيين جيسون وغريغ في مناصب قيادية جديدة في الشركة، ونتطلع إلى مواصلة توسيع نطاق أعمال هولبورن في المنطقة.” 

وأضاف: “لقد جاء تعيين جيسون بعد أن أمضى أكثر من 9 سنوات من العمل إلى جانب إدوارد، وقد كان له دور فعال وسمعة تجارية حسنة في هذا القطاع. أما غريغ، فهو مستشار متمرس وصاحب خبرة واسعة في هونغ كونغ، وأثبت نجاحه في العمل من خلال مساهماته الكبيرة في تحقيق العديد من الإنجازات، وسيضيف قيمة فعلية إلى عمليات الشركة التجارية.”

وبمناسبة توليه المنصب الجديد قال كونلين: “أتطلع إلى العمل في منصبي الجديد وأشعر بحماسة شديدة لمتابعة عمليات شركة هولبورن في جميع أنحاء المنطقة. فقد قام إدوارد بدور كبير خلال فترة توليه هذا المنصب وسأحرص على مواصلة العمل الذي بدأه مع فريق العمل، وأتمنى له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد. 

وبدوره قال ميلر: “إنني متحمس جداً لانضمامي إلى شركة هولبورن للأصول في مثل هذا التوقيت المهم، فقد حققت الشركة إنجازات كبرى في الآونة الأخيرة، وكان لها دور كبير في نمو سوق هونغ كونغ، ونجحت الشركة في جذب اهتمام المستثمرين وتوسيع نمو أعمالها في فترة وجيزة. وأتطلع إلى أن أكون جزءاً من فريق العمل لأساهم بدوري في مسيرة نجاحها.”  

وتجدر الإشارة إلى أن شركة هولبورن للأصول قد أعلنت مؤخراً استحواذها على شركة “غلوبال آي – Globaleye“، إحدى عمالقة الاستثمار والتأمين في هونغ كونغ، وافتتحت مكتباً جديداً في المنطقة المركزية. وفي الربع الثالث من العام الماضي، كشفت عن افتتاح مكتب جديد لها في كوالالمبور عاصمة ماليزيا.

وفي معرض حديثه عن التعيينات الجديدة في الشركة، قال روبرت باركر، مؤسس شركة هولبورن للأصول: “نحن في هولبورن للأصول سعداء بالإعلان عن التعيينات الجديدة في مقر الشركة الواقع في هونغ كونغ. فقد أكدت الشركة على قدرتها في جذب أفضل المواهب في الصناعة، ومع تعيين كونلين نؤكد على عمق الخبرات التي يتمتع بها موظفي الشركة ليشغلوا مناصب ريادية ويتولون قيادة عملياتها التجارية.” 

واختتم بقوله: “نلتزم في هولبورن ضمن استراتيجية الشركة طويلة الأمد بدعم كافة الموظفين ونهتم بتطوير كفاءاتهم وإتاحة الفرص لهم للارتقاء بمسيراتهم المهنية. وها نحن نشق معاً شوطاً جديداً في سبيل توسيع نطاق الخدمات التي نقدمها في هونغ كونغ وباقي أنحاء العالم.”

شاهد أيضاً

بيروت.. وصول الدفعة الأولى من المساعدات الغذائية الموجهة بتعليمات ملكية سامية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني

حطت صباح اليوم السبت بالمطار العسكري ببيروت، طائرتان عسكريتان مغربيتان تحملان الدفعة الاولى من المساعدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *