أخبار عاجلة
الرئيسية / سفر وسياحة / هيلتون طنجة الهوارة يقدم خدمات وبنيات تحتية مناسبة لاحتضان اللقاءات واستضافة ما يناهز 1500 شخص

هيلتون طنجة الهوارة يقدم خدمات وبنيات تحتية مناسبة لاحتضان اللقاءات واستضافة ما يناهز 1500 شخص

أعلن منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة عن اقتراح خدمات وبنيات تحتية مناسبة لتلبية حاجيات منظمي اللقاءات في جهة معروفة بديناميتها، حيث العديد من المشاريع الصناعية والاقتصادية الكبرى هي في طور الإنجاز.

وأكد الفندق، في بلاغ له توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه يوفر فضاء مرنا لعقد الاجتماعات بمساحة 4500 متر مربع مخصص للقاءات الشركات أو المؤتمرات أو الاحتفالات الكبرى، حيث يشمل في المجموع 15 قاعة اجتماعات، بما في ذلك قاعتان عامتان، خاصة بالتظاهرات الكبرى، في حين أن ما يقرب من 800 متر مربع من الردهات الواسعة توفر الوصول المباشر إلى شرفات الفندق الخارجية وحدائقه. وذكر البلاغ أن المجموعة تُعد مثالية لمسافري الأعمال، وهي مجهزة بتقنيات متطورة (سمعية بصرية ورقمية) ويمكن أن تستوعب حوالي 1500 شخص في الوقت ذاته.

وأضاف أن منتجع هيلتون طنجة ريزورت يحظى  بموقع استثنائي، فهو يبعد بـ 15 دقيقة من مطار طنجة ابن بطوطة الدولي و25 دقيقة من الأحياء الرئيسية التجارة والأعمال في الجهة. كما أنه يقع بالقرب من العديد من المواقع المصنفة ثراتا عالميا من طرف اليونسكو، إضافة إلى المدينة القديمة لطنجة، التي تعد واحدة من أكثر المواقع أصالة في الجهة.

هذا، ويعتمد منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، أيضًا، على وجود العديد من قنوات الربط مع إمكانية الوصول السريع إلى الوجهات السياحية الرئيسية في أوروبا. كما يسمح الخط السككي عالي السرعة الذي تم تدشينه مؤخرًا بالوصول إلى الفندق خلال ساعتين فقط انطلاقا من الدارالبيضاء.

شاهد أيضاً

بعد أشهر من التوقف.. وصول أول رحلة جوية من بروكسيل على متنها مغاربة العالم وسياح أجانب

حطت، أول أمس السبت بمطار الصويرة موكادور، طائرة قادمة من بروكسيل، وعلى متنها مغاربة العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *