أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / وجده تحتضن كاستينغ وطني لاختيار عارضات وعارضي الأزياء

وجده تحتضن كاستينغ وطني لاختيار عارضات وعارضي الأزياء

شهدت مدينة وجدة، يوم السبت 5 يناير2019، تنظيم كاستينغ وطني لانتقاء عارضات وعارضي الأزياء، الذي تشرف عليه جمعية آثار للسياحة المغربية والتنمية البشرية .

وكشفت الجهة المنظمة في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هذه الدورة، التي احتضنتها قاعة النسيج الجمعوي بوجدة، عرفت مشاركة مجموعة من العارضات والعارضين الذين سيشاركون في النسخة الثانية من مهرجان القفطان .

وأفاد البلاغ أن مهمة اختيار هؤلاء قد أسندت لكل من الفنانة العربية حسناء زلاغ، والمصممة الشهيرة لعزيزة صفواني الإدريسي، والعارضة ابتهال حوات، والمصور الشاب مهدي قلقول، والصحفية نور الهدى تهاني.

وقد حضر الكاستينغ كل من عبد الناصر بوتشيش، مدير غرفة التجارة والصناعة بوجدة، وليلى عزيزي، نائبة رئيس المجموعة الحضرية، والدكتور عبد الحميد أعراب، والبطل العالمي هشام حبودي، والممثل العالمي محمد قيسي، والفنان ميدو ماهر، والممثل محمد حميمصة، والفنان كمال السيخة، إلى جانب عدة شخصيات أخرى.

وبالموازاة مع الكاستينغ عرضت الفنانة التشكيلية نعيمة فتحي مجموعة من اللوحات التي راقت كثيرا للمهتمين بهذا الفن. وفي الأخير أعلنت نعيمة داحو، رئيسة الجمعية، عن تسليم شواهد تقديرية لكل المشاركين في الكاستينغ.

شاهد أيضاً

نبيلة معن تشذو ترانيم الحب في “آه يا سلطاني”..

أطلقت الفنانة المغربية نبيلة معن أغنية جديدة تحمل عنوان “آه يا سلطاني”، احتفاء بقصة حب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *