أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / “وفا كاش” تُتوج بجائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة”2019

“وفا كاش” تُتوج بجائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة”2019

وسط حفل خاص، حضره عدد كبیر من رؤساء الشركات والمقاولات المغربیة، تم تتويج “وفاكاش”، وهي شركة متخصصة في الخدمات المالية وفرع لمجموعة التجاري وفا بنك،  بجائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019 في المغرب”، عن فئة “وسائل الأداء وتحویل الأموال”.

وبهذه المناسبة، قالت سميرة الخمليشي الرئيسة المديرة العامة لـ”وفاكاش”: “إن العلاقة مع الزبون توجد في بصمتنا الجينية وفي قلب كل انشغالاتنا. في سوق يشهد تغيرات عميقة، يعد هذا النهج عاملاً أساسياً للتميز. ويعد هذا التتويج بمثابة شهادة على التزام “وفا كاش” التاريخي لفائدة خدمات القرب وذات التقنية العالية التي تسهم في تطوير وتسهيل الحياة اليومية للمغاربة خارج الإطار التقليدي للبنوك. وذلك، تماشيا مع الأهداف الوطنية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال الإدماج المالي ومكافحة القطاع غير المنظم”.

وأضافت ذات المسؤولة أن “وفا كاش”، منذ تأسيسها في سنة1991، تواصل تطوير شبكتها في جميع أنحاء المغرب بأكثرمن 1800 وكالة، وارتكازها على مهارة موظفيها البالغ عددهم 3000 شخص. وكشفت أن الشركة توفر، اليوم، نحو عشرين منتجا وخدمة، وتحتل مكانة رائدة في مجال تحويل الأموال.

جدير بالذكر أن هذا الحدث، الذي احتضنه مساء يوم الخميس 26 أكتوبر الجاري فضاء الفنون الحية بمدينة الدار البيضاء، قد عرف تتويج  11 شركة في فئات مختلفة، من بینها 7 مقاولات توجت للمرة الثانیة على التوالي. وتمنح جائزة “الأفضل في خدمة الزبناء للسنة في المغرب 2019” للشركات الفائزة التي تكافئ الالتزام المتواصل لإرضاء زبائنها وضمان حصولهم على مستوى عال من جودة الخدمة.

للإشارة، فإن انتخاب “أفضل خدمة للزبون للسنة” هو حدث تنظمه هيئة مستقلة هي التي تقترح منذ 2017 على المقاولات المغربية الفرصة لتقدير جودة خدمة زبنائها، حيث يتم إخضاع الشركات للتدقيق وفقا لقطاع نشاطها ومن قبل مجموعة واسعة من المستهلكين، ويتم إجراء عشرات الاختبارات عبر زيارات مفاجئة وسرية لزبائن مجهولين لتقييم مدى الجاهزية، والعلاقة مع الزبائن وجودة العلاقة عبر جميع قنوات الاتصال: مراكز الاتصال، نقاط البيع، الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية. في كل فئة، تحصل الشركة التي حازت على أعلى الدرجات على جائزة “أفضل خدمة للزبون للسنة”.

 

اقرأ أيضا 

تتويج 11 شركة من فئات مختلفة بجائزة “الأفضل في خدمة الزبناء للسنة في المغرب 2019”

 

 

 

عن نعيمة السريدي

شاهد أيضاً

بوان إس تكشف النقاب عن خطتها الاستراتيجية الجديدة لتسريع تطوير العلامة وتكسب تحدي تحطيم الرقم القياسي لأسرع تغيير عجلة في العالم

أعلن كريم ضيفليام، المدير العام لـ بوان إس المغرب، عن الخطة الاستراتيجية الجديدة التي ستعتمدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *