أخبار عاجلة
الرئيسية / مختلفات / “ماكدونالدز المغرب” تطلق خدمة التوصيل السريع وهذه طريقة الاستفادة منها

“ماكدونالدز المغرب” تطلق خدمة التوصيل السريع وهذه طريقة الاستفادة منها

أعلنت مجموعة مطاعم ماكدونالدز المغرب، يوم أمس الخميس 31 يناير 2019، عن إطلاق خدمة “ماك توصيل” بالمغرب، بشراكة مع جوميا، والتي تعتمد على وضع طلبات الطعام عبر الأنترنيت وتسلمها في المنزل أو مقرات العمل، أو أي مكان يختاره الزبون.

ناصر العلمي، الرئيس المدير العام بماكدونالدز المغرب

وبهذا الخصوص أكدت سلوى وديع، مديرة التسويق بماكدونالدز المغرب، أن خدمة “ماك توصيل” تم إطلاقها في العالم بأكمله، بعدما قامت الولايات المتحدة الأمريكية بتجربة لها، منذ سنتين، وتبين نجاحها ليتم تطويرها عبر العالم. وقالت في تصريح لموقع “المستقبل”: “اشتغلنا على هذه الخدمة لمدة سنتين ، مع “جوميا فود” حتى نتأكد من جودة منتوجاتنا التي سيتم تسويقها إلى الزبون، مع ضمان طراوتها واحتفاظها بنفس درجة الحرارة والجودة المتوفرة في المطعم”.

سلوى وديع، مديرة التسويق بماكدونالدز المغرب،

وأضافت وديع: “ارتأينا الشراكة مع “جوميا فود”، بحكم أنها رائدة في السوق المغربية عبر الأنترنيت، وأنها شركة جدية تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية طيلة الثماني سنوات في خدمة التوصيل للمنزل”، وأردفت قائلة: “الدافع الذي حفزنا أكثر للتعامل مع جوميا فود هو إرضاء الزبائن ممن يفضلون البقاء أكثر في المنزل أو إمضاء الوقت مع عائلاتهم أو الخروج في نزهات، أو غيرها، حيث نحرص على جلب وجباتنا إليه بأسرع وسيلة ممكنة.

وأشارت مديرة التسويق بماكدونالدز المغرب إلى أن هذه الخدمة ستشمل في مرحلة أولى مدينتي الدار البيضاء والرباط، على أن تصل الخدمة في غضون الشهر المقبل بمدن طنجة وأكادير ومكناس ومراكش ومدن أخرى.

من جهتها، كشفت مرية الفاسي، مديرة “جوميا فود” بالمغرب، أن الأخيرة كانت تقوم بخدمة توصيل وجبات ماكدونالدز دون أن تكون هناك شراكة معها، وأوضحت، في تصريح مماثل، أن زبناء “جوميا فود” كانوا يطلبون وجبات ماكدونالدز، وهذه الخدمة تتطلب أداء 15 في المائة على واجبات التسليم، إلا أنه بعد عقد الشراكة أصبح الزبون ملزما فقط بأداء سعر الطلبية مع زيادة لا تتجاوز 11 درهما أينما كان مكان التسليم.

وأضافت الفاسي أن “جوميا فود” تراهن على توصيل الوجبات كأبعد تقدير داخل توقيت زمني لا يتعدى 20 دقيقة، انطلاقا من وقت الطلب إلى حين تسليمه.

شاهد أيضاً

نشرة خاصة: زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية بعدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية ستهم، ابتداء من يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *