أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / ويرلبول تطرح بالسوق المغربية مجموعة من الأجهزة المنزلية للعلامة الإيطالية أريستون عبر “كوفارما”

ويرلبول تطرح بالسوق المغربية مجموعة من الأجهزة المنزلية للعلامة الإيطالية أريستون عبر “كوفارما”

أزاحت شركة ويرلبول الستار عن مجموعة متكاملة وعصرية من الأجهزة المنزلية للعلامة الايطالية العريقة “أريستون” التابعة لها، والتي أصبحت تتوفر بالسوق المغربية من خلال شركة “كوفارما “، باعتبارها الموزع الحصري للعلامة بالمملكة.

محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

وبهذا الخصوص، أكد محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على أهمية الشراكة الإستراتيجية التي تجمع ويرلبول بشركة كوفارما، والتي بدأت عام 1997  بإدخال علامة ويرلبول إلى السوق المغربية، وأصبحت تمثل، اليوم، حصة كبيرة ومرموقة داخلها.

وتحدث اليسير، في حفل نظمته شركة ويرلبول بالمناسبة، مساء يوم الخميس 18 أبريل الجاري بالدار البيضاء، عن أهمية علامة أريستون في السوق المغربية، والتي كانت تسوق سابقا تحت اسم “Hotpoint Ariston  “، قبل أن يتم دمج الاسم التسويقي مع كافة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليصبح “أريستون”. كما كشف أن العلامة، اليوم، هي حصرية لشركة كوفارما بأسواق التجهيزات المغربية، لتلبي كافة شرائح المجتمع المختلفة وللتكامل مع علامة ويرلبول.

وأشار ذا المسؤول إلى أن علامة أريستون تأسست عام 1960 كعلامة تجارية للأجهزة المنزلية، وحازت على سمعة مرموقة بين العلامات على مر السنوات، لتقوم شركة ويرلبول بضمها في عام 2014 لتصبح من أقوى العلامات التجارية في المنطقة.

وتم خلال هذا الحدث إطلاق أحدث الموديلات الخاصة بالغسالات الكهربائية، ومن أبرزها غسالة Active   الجديدة من أريستون بسعة (8 و9 كيلو)، والتي تمتاز بنظامActive Care  الذي  يزيل أكثر من 100 بقعة عند 20 درجة مئوية فقط، كما أنها تجمع بين ثلاث تقنيات مختلفة، تتمثل في ActiveMousse، وهي عبارة عن مزيج قبلي من الماء والمنظفات ينتج عنه رغوة نشطة تسرع عمل الإنزيمات وتزيد من قوة التنظيف، و ActiveDrum ، وهو طبل قادر على أداء ما يصل إلى 10 حركات مختلفة وزيادة أداء التنظيف لآلة الغسيل، وActiveLoad، وهي تكنولوجيا ذكية تضبط كمية المياه المناسبة وفترة الغسيل بحسب حجم ونوع الملابس.

وتقدم  غسالة Active، أيضًا، خيار Stop & Add (الإيقاف والإضافة)، والذي يمكن من خلاله إضافة ملابس منسية أثناء الدورة دون المساس بأداء الغسيل. كما يسمح نظام   Steam Hygieneبالتخلص من 99.9 % من البكتيريا حتى بدرجة حرارة منخفضة. أما دورة Steam Refresh، فهي تنعش الملابس مع كثافة البخار وتضمن نظافتها في 20 دقيقة فقط.

شاهد أيضاً

الجزائر.. استمرار نفس النظام ترتب عنه تقهقر الحقوق والحريات الديمقراطية

 أكد حزب العمال، أحد أبرز أحزاب المعارضة الجزائرية، أن استمرار نفس النظام بالجزائر ترتب عنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *