أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / تغذية / ويرلبول تطرح تقنية البخار في أحدث الأفران المدمجة في المغرب

ويرلبول تطرح تقنية البخار في أحدث الأفران المدمجة في المغرب

بعدما أصبحت خاصية الطبخ بالبخار التي تعد من الطرق الأقدم للحفاظ على الفوائد الصحية للطهي رائجة جدا بفضل التقنيات الحديثة التي توفرها أحدث منتجات الطهي الحديثة، أعلنت ويرلبول عن طرح فرن البخار المدمج متعدد الاستخدامات قياس 71 لتر، الذي يجمع قوة الطهي بالبخار بالإضافة إلى المزايا العديدة الرئيسية.
وكشفت ويرلبول، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن الطبخ بالبخار يعد البديل الصحي الأفضل للطهي في الفرن أو عن طريق القلي، فهو يجمع بين العديد من المزايا، منها على الخصوص تحسين مذاق الأطعمة، والتقليل من مدة الطهي والمساعدة على الحفاظ على الفوائد الصحية للطعام، لاسيما بعدما أثبتت دراسات حديثة لـ GFK ارتفاعا في الطلب من قبل المستهلكين على اقتناء أجهزة منزلية صحية، حيث أوضح 88% استعدادهم للدفع أكثر للحصول عل طعام صحي، بينما 42 % أبدوا اهتمامهم لاقتناء أجهزة وتقنيات تساعدهم على ذلك.
وأوضح البلاغ أن فرن ويرلبول يتميز بثلاث إعدادات خاصة لتحضير الوجبات، تتمثل في Active Steam العالي للسمك 75% بخار، وإعداد Active Steam المتوسط للحم، والدجاج والخبز 50% بخار، وإعداد Active Steam المنخفض للحم مشوي، والبسكويت والفطائر 25% بخار.
ويعد نظام Gentle Steam حلاً فعالًا مدمجًا في نموذج القيمة الأساسي. يتم إنتاج البخار عن طريق إضافة الماء إلى مساحة عند قاعدة التجويف، مما يضيف الرطوبة لعملية الطهي التقليدية. فيما تعمل تقنية Multiflow على تقليل وقت الطهي بشكل كبير، حيث يتم دفع الهواء الساخن بسرعة هائلة عبر فتحات هوائية متعددة مباشرة الى الطعام حتى يتم طهيه بشكل متساوٍ فيصبح مُحمصًا من الخارج وطريا من الداخل.
أما تقنية Temperature Control، فتسمح بطهي مجموعة متنوعة من الأطباق التي لم تكن أفران الميكروويف قادرة على تحضيرها في السابق. بالإضافة إلى تسخين كل طبق بدرجة الحرارة المناسبة عبر استخدام أدوات التحكم الحساسة.

شاهد أيضاً

حفتر يهجم من جديد على طرابلس، وقوات الوفاق تقول إنها أسرت 11 فردامن قواته

قامت قوات تابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر صباح اليوم بشن هجوم عنيف على مواقع لقوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *