أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / ويرلبول تطرح ثلاجة وفريزر4 Doors من مجموعة W COLLECTION المدعومة بخاصية 6th SENSE الذكية لحفظ الأغذية

ويرلبول تطرح ثلاجة وفريزر4 Doors من مجموعة W COLLECTION المدعومة بخاصية 6th SENSE الذكية لحفظ الأغذية

طرحت ويرلبول باقتها الجديدة من ثلاجات وفريزر4 Doors من مجموعة W Collection، التي تشتمل على تشكيلة متنوعة من الثلاجات ذات السعة الكبيرة والمدعومة بأحدث التقنيات الذكية.

وتجمع هذه التشكيلة بين التصميم المتميز والمبتكر مع الأداء المتطور، وتتفوق على نظيراتها من حيث الأداء الاحترافي والتفرد في التصميم الداخلي والخارجي.

وتأتي تقنية 6THSENSE  جزءاً لا يتجزأ من جوهر تصميم ثلاجة وفريزر4 DOORS الجديدة من مجموعة W COLLECTION. وتشتمل هذه التقنية على مجموعة من أجهزة الاستشعار الذكية وخصائص التشغيل البديهية التي تخلق بيئة مثالية لحفظ الطعام وتتيح للمستخدم تجربة تعامل مريحة وخالية من العناء.

ويتتبّع نظام 6TH SENSE FreshLock الذكي تلقائياً تغيّرات درجة الحرارة في مقصورة الفريزر لاستعادة ظروف التبريد الأمثل اللازمة لحفظ الطعام وإبقائه طازجاً لفترة أطول بطريقة أقرب ما تكون إلى الطبيعية. ومن خلال تقليل تقلبات درجة الحرارة في الفريزر، يتم تقليل الحروق الناشئة عن البرودة الشديدة بنسبة تصل إلى 50% دون التأثير على جودة ولون الطعام. وبالمثل، تعمل خاصيةSmartDefrosting على تحسين عملية الإذابة التلقائية للجليد باستخدام أجهزة استشعار ذكية داخل تجويف الفريزر لمراقبة درجة الحرارة، التي تقوم بتفعيل وضعية إذابة الجليد عند اللزوم، مما يساعد على توفير الطاقة.

كما جهزت تشكيلة ثلاجات وفريزر4 Doors من W Collection  بخاصية FastFreeze التي تسرع عملية التجميد بضغطة زر واحدة. ومن خلال ميزة التجميد السريع، تتيح هذه العملية إمكانية الحفاظ على جودة وسلامة الأغذية.

كما أن مقصورة FlexiFreeze الواسعة تسهل على المستخدم ضبط المستوى المناسب لدرجة الحرارة بما يتماشى مع متطلبات التخزين المختلفة. وهي تمتاز بقابلية تعديلها إلى ثلاث درجات حرارة مختلفة لتلبية العديد من متطلبات التجميد الواسعة.

وستتوفر ثلاجة وفريزر 4 Door من مجموعة W Collection من ويرلبول ابتداءً من النصف الثاني من شهر ديسمبر 2018 عبر الكتروبلانيت والمتاجر المتخصصة في المغرب.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

القمر الصناعي “محمد السادس – ب”.. المغرب يسخر الفضاء لخدمة التنمية

بعد إطلاقه القمر الصناعي الأول “محمد السادس – أ”، الذي وضع المغرب ضمن مصاف البلدان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *