أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / ويرلبول” تطرح غسالتها الجديدة “FreshCare+” في السوق المغربية

ويرلبول” تطرح غسالتها الجديدة “FreshCare+” في السوق المغربية

أطلقت شركة ويرلبول، المصنع الأول في العالم في مجال الأجهزة المنزلية، مؤخرا، غسالة الملابس الجديدة “FreshCare+”، حيث يقوم النظام الجديد بتديلك الغسيل مع حركات بطيئة وثابتة بالتناوب مع عمليات التنظيف بالبخار، فتتشبع جميع الملابس داخل الغسالة ما يساعد في الحفاظ على ملابس منتعشة وازالة الروائح الغير مستحبة. ويضمن نظام FreshCare+ ملابس أكثر انتعاشاً.

وبهذه المناسبة، قال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا لشركة ويرلبول :”نحن سعداء ومتحمسون لإطلاق غسالة الملابس الجديدة”FreshCare+” مع شركائنا وموزعينا”. وأضاف: “يتمتع هذا الابتكار الفريد من نوعه بمميزات تسهل على المستهلك استخدامها وهذا ما نطمح اليه في ويرلبول. ولا شك أن هذا الحدث يؤكد من جديد التزام ويرلبول بتزويد المستهلكين في المملكة المغربية بأجهزة منزلية ذات مستوى عالمي “.

ويقوم مستشعر تكنولوجيا الحاسة السادسة6th Sense Technology من ويرلبول بضبط ومراقبة درجة حرارة الماء وأداء المحرك لتقديم أفضل النتائج كل مرحلة من مراحل الغسل، بدءًا من أول عملية ترطيب حتى الشطف النهائي. وبفضل المستشعر ونظام الحلول الحسابية، تقوم تكنولوجية الحاسة السادسة 6th Sense Technology، تلقائيًا، بالتعرف على كمية الغسيل في الأسطوانة، ومراقبة بشكل مستمر ضوابط الغسل وفقًا لنوع القماش، وبذلك تضمن نتائج ممتازة مع اقتصاد في الوقت والطاقة واستهلاك الماء.

للإشارة،  تستخدم غسالة FreshCare+ الجديدة تكنولوجيا متطورة للمساعدة على الحفاظ حتى على أكثر الأقمشة الحساسة. ويقوم نظام SoftMove بتحريك أسطوانة الغسيل في اتجاهات عدة لتحديد نوع النسيج ولتتناسب معه للحصول على نظافة فائقة. كما يوفر النظام ست حركات لأسطوانة الغسيل تتلاءم مع مدة كل مرحلة من مراحل الغسل، ابتداء من التزويد بالماء في البداية إلى الدوران النهائي. وتساعد هذه الدقة على حماية لون ونضارة الأقمشة وتضمن أفضل أداء للغسيل. ويمكن للمستخدم، أيضا، الاختيار بين 14 برنامجًا مختلفًا لكل أنواع الملابس، من الجينز والملابس القطنية إلى الأقمشة مثل الصوف والحرير.

وتحسّن دورة الغسيل Colour15°C  جمال ولون الملابس، وتضمن نفس أداء برنامج الغسيل بحرارة 40 درجة مئوية، وذلك بفضل حركة غير متماثلة لأسطوانة الغسيل، تقوم بتحريك الملابس بشكل غير منتظم لامتصاص كي يتمكن من التغلغل في الملابس بسرعة وإزالة الأوساخ بسهولة، مع حماية الملابس حتى في درجة حرارة منخفضة. بالمقابل، يسمح خيار+ Clean بضبط دورة الغسيل حسب الحاجة، حيث يمكن الاختيار بين الدورة المكثفة أو اليومية أو السريعة حسب درجة اتساخ الملابس.

جدير بالذكر أن غسالة FreshCare+ تتميز بمحرك SenseInverterMotor، الذي يضمن حسن الأداء ومتانة المحرك الطويلة الامد، كما يتميز باقتصاد كبير في استهلاك الطاقة، حيث يمكن أن تصل نسبة التوفير إلى 30% مقارنةً بفئة +++ A.

شاهد أيضاً

تسقيف الأسعار الخاصة ب “بي سي آر” يجب أن يأخذ بعين الاعتبار التكلفة الحقيقية لهذه الاختبارات

 أفاد مديرو مختبرات التحاليل البيولوجية والطبية الممثلين بهيئاتهم المتمثل في مجلس الصيادلة الإحيائيين والغرفة النقابية للإحيائيين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *