أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / ويرلبول تكشف النقاب عن منتجات المطبخ المبتكرة من مجموعة أريستون

ويرلبول تكشف النقاب عن منتجات المطبخ المبتكرة من مجموعة أريستون

ضمن حدث أقيم في بودروم في تركيا، بحضور شركائها البارزين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كشفت ويرلبول، كبرى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية، النقاب عن ثلاثة منتجات رئيسية جديدة، من ضمنها غسالة الصحون العصرية أريستون، المزودة بتقنية 3D Zone Wash، وفرن الطهي بالبخار الديناميكي المزود بخاصية تحكم (خوارزميات) لكل فئة من الطعام، ، بالإضافة إلى غسالة ومجففة الملابس المدمجة المدعومة بأفضل تقنية غسيل من أريستون.

الحدث الذي تمحور حول موضوع الاحتفاء بالطهي، من خلال إتاحة تجربة غير مسبوقة لابتكار نكهات جديدة مع أجهزة أريستون المنزلية، بإشراف الشيف دانييل بارالوفو من إيطاليا والشيف ديما حجاوي من الأردن، شهد حضور عدد من كبار الموزعين والشركاء التجاريين وممثلي وسائل الإعلام من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي معرض تعليقه على الحدث، قال محمد الياسر، المدير العام الإقليمي لشركة “ويرلبول” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “إن إضافة هذه المنتجات الجديدة إلى باقة أجهزة المطابخ المبتكرة لدينا، يعكس ويجسد مدى التزامنا الراسخ بجعل حياة الناس أكثر سهولة ويسراً من خلال التكنولوجيا والابتكار”. وأضاف: “نحن لا نزال نحافظ على حضورنا ومكانتنا كواحدة من أكثر العلامات التجارية نشاطاً في مجال البحث والتطوير، وكذلك في مجال تحسين خصائص ومزايا منتجاتنا ومواصفاتها الأكثر مراعاة للبيئة، وهو ما يعود في نهاية المطاف بالنفع على عملائنا الأوفياء.

وأردف ذات المسؤول: “إن لدى أريستون بصمة بارزة في مثل هذا النوع من الابتكارات، ومن دواعي سرورنا البالغ أن نكشف النقاب عن أحدث منتجاتنا المتطورة بحضور شركائنا وموزعينا. كما أننا نتطلع إلى توسيع نطاق حضورنا  الإقليمي بطرح المزيد من الأجهزة المنزلية عالمية المستوى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.”

شاهد أيضاً

تحفيز الشباب لتحقيق دخل إضافي .. يوسف الفارسي يصدر دروس مجانية بالدارجة في مجال التداول

أطلق متحدث تحفيزي ومدرب في Forex trade”” المقاول المغربي الشاب يوسف الفارسي، سلسلة من الدروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *