أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / يوم مفتوح بمراكش لتوظيف مضيفات ومضيفين مغاربة بطيران الإمارات

يوم مفتوح بمراكش لتوظيف مضيفات ومضيفين مغاربة بطيران الإمارات

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن تنظيم يوم مفتوح بمدينة مراكش، بتاريخ 7 أبريل 2018، لجميع المغاربة الراغبين بالانضمام إلى فريق عملها من أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددي الثقافات. وسيتم استقبال المهتمين وتلقي الطلبات بمنتجع وسبا بولمان مراكش بالميري، من التاسعة صباحا إلى الرابعة زوالا.

وقال خالد الزرعوني، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب: “تعرف طيران الإمارات في جميع أنحاء العالم كناقلة جوية رائدة. ويتطلع المرشحون المؤهلون من المغرب إلى الانضمام إلىشركة عالمية متعددة الثقافات،مستقرة ومتنامية، توفر آفاقاً مهنية جيدة للشباب. وتشكل علامتنا التجارية ونجاحنا  ونمونا المتواصل عناصر جذب للمهارات الكبرى من مختلف أنحاء العالم”.

ولتوفير خدمات متفوقة لعملائها الدوليين، تواصل طيران الإمارات جهودها لتوظيف أشخاص ذوي مهارات من جميع أنحاء العالم للعمل ضمن فريق متعدد الجنسيات.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 159 محطة في 85 دولة عبر قارات العالم الست باستخدام أسطول حديث مكوّن حالياً من 269 طائرة ذات جسم عريض. وتعد الناقلة أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380. وتتيح الناقلة للمرشحين فرصة مهنية متميزة وتدريبات متعمقة بالإضافة إلى إمكانية الانفتاح على ثقافات متميزة من خلال الانخراط مع فريق عالمي من أفراد أطقم الخدمات الجوية ينتمون إلى أكثر من 135 جنسية، من بينهم 333 مضيفة ومضيفاً من المغرب.

وتعد بادرة تنظيم”اليوم المفتوح” حدثاً بارزاً لعمليات طيران الإمارات في المغرب، الذي أطلقت إليه خدماتها منذ 16 عاماً، والذي تخدمه حاليا بسبع رحلات أسبوعية بطائرة إيرباص A380 انطلاقا من الدار البيضاء  إلى دبي وباقي العالم.

شاهد أيضاً

مصر… 11 قتيلا و 98 جريحا في حادث خروج قطار عن القضبان

 أعلنت وزارة الصحة المصرية، امس الأحد، مقتل 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حصيلة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *