أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / منتخب تونس على خطى المغرب ومصر يخسر في الوقت بدل الضائع

منتخب تونس على خطى المغرب ومصر يخسر في الوقت بدل الضائع

تمكن المنتخب الإنجليزي من إحراز نقط أول مباراة في افتتاح مشواره بنهائيات كأس العالم 2018، بانتصاره على نظيره التونسي 2-1 مساء الإثنين، على ملعب فولجوجراد أرينا، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

ابتدأ الإنجليز الللقاء بقوة واندفاع كبيرين. وهددوا المرمى التونسي منذ الدقيقة الثانية. وواصلوا الهجمات حتى تمكنوا من الإحراز عبر هاري كين في الدقيقة 11. ولولا استبسال الحارس التونسي معز حسن في الصد لضاعف الإنجليز النتيجة. إلا أن ذلك تسبب في إصابته في الكتف مما اضطر المدرب نبيل معلول إلى تغيير مبكر حيث دخل مكانه الحارس فاروق بن مصطفى. ولم يستفق المنتخب التونسي إلا في النصف الثاني من الشوط الأول حيث بدأ يقترب من منطقة عمليات الخصم تدريجيا. وسدد فرجاني كرة قوية في الدقيقة 27 اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية. وواصل التونسيون المحاولات وفي الدقيقة 35 أعلن الحكم عن ضربة جزاء نفّذها فرجاني ساسي محرزا التعادل.

وبهذا الهدف عادت الثقة إلى المنتخب التونسي الذي واصل اللقاء بشكل منتظم وامتص كل اندفاع الإنجليز فارضا إيقاعا بطيئا يناسبه، وسير المدرب نبيل معلول الشوط الثاني بنفس الإيقاع ونجح في الحد من خطورة المهاجمين الإنجليز بالإبقاء على الكرة في وسط الملعب في أغلب الأوقات. وظن الجميع أن المباراة تسير نحو التعادل لكن العميد هاري كين أفلت من الرقابة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليحرز هدف الفوز.

وبهذا السيناريو، سار منتخب تونس على خطى مصر والمغرب، حيث خسرت المنتخبات الثلاث في الجولة الأولى في اللحظات الأخيرة من مبارياتها.

 

شاهد أيضاً

انطلاق الإقصائيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2021 في أكادير

انطلقت امس الثلاثاء، في أكادير المباريات الإقصائية، الخاصة بالقارة الإفريقية، المؤهلة للألعاب الأولمبية التي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *