أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / 5000 مشارك ومشاركة في النسخة الثانية من تظاهرة “الرياضة للجميع” بتاونات

5000 مشارك ومشاركة في النسخة الثانية من تظاهرة “الرياضة للجميع” بتاونات

تنظم الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، يوم الأحد المقبل (08 أبريل 2018)، بمدينة تاونات، الدورة الثانية للتظاهرة الرياضية “الرياضة للجميع”.

وحسب المنظمين، فإن هذا الموعد الرياضي سيشارك فيه 5000 رياضي ورياضية، بتأطير من طرف أطر تابعة لكل من الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة وأساتذة التربية البدنية للتحكيم وبعض الفعاليات الجمعوية.

وتهدف هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة بشراكة مع عمالة تاونات، والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، إلى تعميم ممارسة النشاط الرياضي البدني لفائدة مختلف الفئات العمرية والمجتمعية بالإقليم والتحسيس بأهميته.

ويتضمن برنامج الأنشطة التي ستنظم بالمناسبة، تنظيم دوريات ومسابقات في العديد من الأنواع الرياضية، ومنها كرة القدم المصغرة، وكرة السلة، والكرة الحديدية، والكراطي، والتيكواندو والفول كونتاكت، والشطرنج، وكرة الطاولة، والكرة الطائرة، والدراجات الهوائية، ورياضة المشي، والرياضات التقليدية والرياضة الوثيرية.

وتحضيرا لهذه التظاهرة الرياضية، عقد لقاء تواصلي، مؤخرا، بحضور ممثل الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع ورؤساء المصالح الخارجية الإقليمية لكل من الشباب والرياضة والتربية الوطنية والصحة والتعاون الوطني وممثلي جمعيات المجتمع المدني من أجل دراسة مختلف الترتيبات والإجراءات التنظيمية واللوجستية لهذا الحدث.

وأجمع المتدخلون على ضرورة الانخراط الفعال قصد إنجاح هذه التظاهرة، من أجل تحصين المكتسبات التي تم تحقيقها برسم النسخة الأولى للتظاهرة الرياضية “الرياضة للجميع” التي عرفت نجاحا كبيرا ومشاركة مكثفة.

شاهد أيضاً

ثمن نهائي كأس العرش.. شباب المحمدية يبلغ دور الربع عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديدي بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية

بلغ فريق شباب المحمدية دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تفوقه على ضيفه فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *