أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / تجميل / Avon تطلق مجموعة عطور جديدة كإهداء للمرأة المتميزة بشخصيتها الجذابة

Avon تطلق مجموعة عطور جديدة كإهداء للمرأة المتميزة بشخصيتها الجذابة

تقدمAvon  مجموعة عطور EveDiscovery، احتفالا بطبيعة المرأة المتعددة الأبعاد، وذلك بعد إطلاق عطر Eve Duet ذو رأسين، الذي عرف نجاحا كبيرا.

 وEve Discovery هي مجموعة جديدة، تم تصميمها من قبل أفضل المتخصصين في مجال تصميم العطور في العالم، وهي تتيح للنساء إمكانية تحسين مناسباتهن الخاصة، والتعبير عن نفسهن في جميع الظروف.

وقع الاختيار للمرة الثانية على نجمة هوليود، الممثلة إيفا مانديزEva Mendes، لتمثيل عطر EVE، بعد النجاح الذي عرفه إطلاق .EveDuet” إنه لأمر مدهش أن نحصل على مجموعة عطور قادرة على أن تجعل من اللحظات التي نعيشها لحظات مميزة، وأن تحسن أحاسيسنا في كل لحظة. إنها مجموعة من 3 عطور تمكنني من اختيار العطر الذي يعكس جانبا من جوانب شخصيتي، إن أردت إبراز الأناقة (Elegance)، والثقة (Confidence)، والجمال الساحر (Alluring)، الشيء الذي يساعد على الحصول على إطلالات مختلفة”.

وتتمثل السمة المشتركة بين العطور الثلاثة من Eve Discovery في “اللمسة الأنثوية”، باعتبارها بنية حصرية تجمع العطور الثلاث في مجموعة واحدة، وتترجم هيئة المرأة في رائحة زكية تعكس أنوثتها، بواسطة استعمال مكونات مختلفة من ثمار حمراء تمثل الطاقة والحيوية، والزهور الرقيقة لإبراز الشخصية، وأيضا الخشب اللامع لإظهار القوة.

وقد صممت عطور مجموعة Eve Discovery من قبل أحد أكبر المتخصصين في صناعة العطور، من بينهم أونورين بلان Honorine Blanc، وكذا هاري فريمون Harry Frémont، المتخصص في صناعة العطور الوحيد الذي فاز بالجائزة العالمية للمجتمع الفرنسي للمعطرين سنتين متتاليتين، بالإضافة إلى ريتشارد هاربن Richard Harpin وغابرييلا شيلاغو Gabriela Chelariu.

 

 

 

شاهد أيضاً

“KASHA BALI”.. مجوهرات ذات روح إضافية من توقيع “كنزة برادة”

المصممة كنزة برادة تصنع مجوهرات ذات روح إضافية، روح المرأة التي تميزت من مصر القديمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *