أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / BMCE يطلق بوابة جديدة للخدمات المصرفية عن بعد “BMCE Business Online”

BMCE يطلق بوابة جديدة للخدمات المصرفية عن بعد “BMCE Business Online”

أعلن البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا، عن إطلاق بوابة جديدة للخدمات المصرفية عن بعد: “BMCE الأعمال التجارية عبر الإنترنت” كجزء من العروض الحصرية التي يقدمها للشركات في شروط تمويل التجارة وعمليات إدارة النقد.

وحسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، جاءت هذه البوابة الجديدة لتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات، حيث تعتبر كواجهة مصممة سهلة الاستخدام لتسهل إدارة المعاملات الوطنية والدولية الحالية المتعلقة بتمويل التجارة وإدارة النقد.

وأشار البلاغ أن بوابة BMCE Business Online تقدم أدوات دقيقة للإبلاغ وتوفر إدارة كاملة عن بعد لحسابات الشركة، مع تقديم مجموعة من الخدمات المحلية والدولية مثل: إدارة الشركات المختلفة والحسابات المتعددة، رصد في الوقت الحقيقي للعمليات المختلفة، إمكانية الوصول الآمنة 24/24 و 7/7، فضلا عن مصادقة قوية للتحقق الإلكتروني من العمليات.

أما من حيث الجانب التجاري، فإن بوابة BMCE BUSINESS ONLINE توفر، حسب البلاغ، الفرصة لتحقيق عمليات التجارة الدولية عن بعد، وتسمح أيضا لتتبع الدولة لتقدم المعاملات التي بدأت مثل: استيراد / تصدير الائتمان الوثائقي، الضمان المصرفي، طلب التمويل، خصم الاستيراد / التصدير الوثائقي، التحويلات الصادرة / المستلمة.

كما توفر هذه البوابة الجديدة رؤية عالمية على جميع حسابات الشركة، وتجعل من الممكن تنفيذ العمليات الحالية بأمان على النظام الأساسي، بما في ذلك الحساب غير المدفوع والمستفيدين، خصومات الطلب، وغيرها.
وتعتبر هذه المبادرة الجديدة من BMCE BANK OF AFRICA جزءا من استراتيجية البنك لعدة سنوات في مجال تطوير عرض شركات الخدمات الرقمية للتعامل مع التغييرات التي تعرفها السوق.

شاهد أيضاً

استمرار سعر الصرف في التطور داخل نطاق التقلب خلال سنة 2020

 أفاد البنك المركزي بأن سعر الصرف استمر في التطور داخل نطاق التقلب المحدد له خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *