أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / Galaxy Note10.. سامسونج ترتقي بمزايا لتحاكي الابتكارات الفائقة

Galaxy Note10.. سامسونج ترتقي بمزايا لتحاكي الابتكارات الفائقة

 

أعلنت “سامسونج” للإلكترونيات عن توفير العديد من مزايا هاتفي Galaxy Note10  و +Galaxy Note10 الفائقة والمصممة لتمكين المستخدمين من تطوير قدراتهم الابتكارية، وبالتالي تعزيز إنتاجيتهم في هواتف Galaxy S10E  وS10  و +S10 و S10 5G[1]، وذلك عبر إطلاق مجموعة تحديثات لهذه الهواتف في السوق الأردنية خلال المرحلة الأولى، وذلك اعتباراً من تاريخ 23 أيلول.

وحسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، فإن العلامة الرائدة في إطار هذه العملية، تقدم العديد من الابتكارات البارزة بما في ذلك ميزات مثل أداة الرسم بتقنية الواقع المعزز، محرر الفيديو المدمج والاتصال السريع والمباشر بنظام ويندوز.

وأشار البلاغ أنه بمجرد قيام مستخدمي هواتف Galaxy S10 بتحميل التحديث، ستصبح الكاميرا الاحترافية في هواتفهم الذكية أكثر فعالية، كما سيعمل التحديث على تعزيز الوضع الليلي للكاميرا ليشمل الكاميرا الأمامية أيضاً، ما يمكن المستخدمين من التقاط صور بجودة عالية حتى في الظلام، كما تم تطوير ميزة تثبيت الفيديو أثناء التصوير، بالإضافة إلى دعم مزايا هاتف Galaxy Note10  الديناميكية مثل أداة الرسم بتقنية الواقع المعزز وتسجيل الفيديو بتقنية التركيز المباشر.

وأضاف نفس البلاغ أن المستخدمون سيتمكنون، بفضل التحديث الجديد، من استخدام مؤثرات “bokeh”، بما في ذلك التشويش والعدسة الكبيرة ونقطة اللون والتمويه عند تصوير مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية على حد سواء، إضافة إلى المزايا السابقة والتي تشمل تحسين مقاطع الفيديو  باستخدام رسومات ورسائل الواقع المعزز، كما سيستفيد مستخدمو Galaxy S10 عند تصوير مقاطع فيديو مميزة، والذي يوفر لهم جميع الأدوات التي يحتاجونها لتحسين مقاطع الفيديو ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وتعمل هذه الميزة متعددة الاستخدامات، حسب نفس البلاغ، على تسهيل عملية تحرير مقاطع الفيديو الاحترافية، كما توفر أدوات بسيطة لتقليص مدة المقاطع وجمعها، إضافة إلى ضبط سرعة التشغيل وغيرها من المزايا المبتكرة كما يمكن للمستخدمين إضافة الترجمة والموسيقى الخلفية لمقاطعهم لمحتوى فريد وأكثر تميزا.

 

و قال “جيونغ مون”، مهندس في وحدة البحث والتطوير الخاصة بالهواتف الجوالة في سامسونج للإكترونيات : “يؤكد التحديث الأخير الذي شهدته هواتف Galaxy S10 التزام سامسونج بتمكين المستخدمين من الوصول إلى الابتكارات الاستثنائية والاستفادة من الإمكانات التي توفرها إلى أقصى حد ممكن. نحن نعمل على نحو مستمر لإكتشاف طرق متنوعة لتزويد مستخدمي أجهزة Galaxy بأفضل تجربة هاتفية ممكنة، ويعتبر التحديث الحالي تجسيداً مثالياً لهذا الالتزام”.

وأفاد البلاغ أيضا أن التحديث يشتمل على توفير قاعدة Samsung DeX، حيث سيتمكن المستخدمون من تحميل التطبيق على SamsungDeX.com، وبالتالي تشغيل القاعدة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة ماك بسلاسة، عن طريق توصيل Galaxy S10  بحواسهم عن طريق استخدام كابل USB. كما يوفر التحديث اتصال سريع بنظام ويندوز مباشرة في لوحة الاختصارات السريعة حيث يمكن لمستخدمي هواتف GalaxyS10  بنقرة واحدة.

وللإشارة، فمن أهم المزايا التي وفرها التحديث الجديد، تعزيز تنوع وملاءمة التطبيقات القياسية في هواتف Galaxy S10 ، بما في ذلك خاصية Samsung Pass والرسائل حيث تم تبسيط إعداد Samsung Pass، لتسهيل عملية استخدام تقنيات القياس الحيوي المتقدمة الخاصة بأجهزة S10 لتسجيل الدخول إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية بسرعة وأمان.

شاهد أيضاً

هسورومفي: هل تعيد المقاولات الصغرى والمتوسطة الإفريقية النظر في نماذج أعمالها بسبب مراجعة استراتيجيتها لما بعد كوفيد؟

بقلم سورومفي أوزوما (*) بالرغم من أن الابتكار والتجديد يعتبران مهمين جدا لنجاح كل مقاولة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *