أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / الرجل / “HAPPY FRIDAY” يعود من جديد إلى موروكو مول بخصومات استثنائية وهدايا فريدة..

“HAPPY FRIDAY” يعود من جديد إلى موروكو مول بخصومات استثنائية وهدايا فريدة..

سيتم اليوم الجمعة “29 نونبر 2019” بموروكو مول تنظيم فعاليات الموعد المرجعي للتسوق العالمي “HAPPY FRIDAY” الذي ينتظره كل محبي التسوق للاستفادة من العروض التجارية التي تقترحها العديد من علامات المول الأول من نوعه بالمغرب وأول وجهة للتسوق الأولى في إفريقيا في “Happy Friday”.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن العديد من العلامات بموروكو مول تحتفل بـ “الجمعة السعيدة” مثل Diesel, Zara, Zara Home, Okaidi, Petit Bateau, Swatch, Massimo Dutti, Oysho, Pull and Bear, Bershka, Banana Republic, Gap, Armani Exchange, La Martina, Exclusive, Sunglass Hut, Dim, Melany Brown, Women Secret, Uterque, Maisons du Monde Go sport والتي تمنحكم خصومات استثنائية تصل إلى 70% على جميع العوالم: الأطفال والكبار، الرياضة، الديكور المنزلي، الثقافة والتكنولوجيا.

وأشار نفس البلاغ أنه لمتعة أكبر للمتسوقين تقدم العلامات 3 أيام من صفقات وفرص التسوق من 29 نونبر إلى 1 دجنبر، حيث يعد Happy Friday في “موروكو مول” بفرصة حقيقية للاستفادة من العروض المذهلة، والاحتفال بنهاية السنة من خلال الفوز بالعديد من الهدايا في جو مرح وممتع بديدجي وعروض حية.

وأضاف نفس البلاغ أنه في هذه الثلاثة أيام من التسويق يمكن لجميع الزوار الذين يقومون بعمليات الشراء المشاركة في المسابقة الكبرى دون أي سقف محدد للشراء وسيكون بإمكان الأفضل من بينهم الفوز بجوائز لا مثيل لها مثل سيارة Hyundai i10 الرائعة أو سنة واحدة من التسوق في موروكو مول أو رحلة رائعة إلى دبي لشخصين كما سيحصل أفضل المتسوقين الآخرين في المراكز العشرة الأولى على هدايا متميزة جدا.

وللإشارة يهدف Happy Friday لموروكو مول إلى أن يكون الحدث الأبرز للتسوق في نهاية العام مع الكثير من المفاجآت والصفقات الجيدة والاحتفالات.

شاهد أيضاً

للمرأة الأنيقة.. إصدار يوم الحب بعيون دار الساعات السويسرية “أوريس”

تحرص دار الساعات السويسرية “أوريس” على تصميم مجموعة فريدة من الساعات النسائية التي تتناسب مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *