أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / المرأّة / “KASHA BALI”.. مجوهرات ذات روح إضافية من توقيع “كنزة برادة”

“KASHA BALI”.. مجوهرات ذات روح إضافية من توقيع “كنزة برادة”

المصممة كنزة برادة تصنع مجوهرات ذات روح إضافية، روح المرأة التي تميزت من مصر القديمة إلى الأساطير اليونانية بعد أن درست لفترة طويلة في باريس.

وحسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، تسافر المصممة المغربية إلى بالي حيث وجدت طريقها..”إنها جزيرة خاصة“.. بالي إما تقبلك أو ترفضك، وإذا قبلتك، فعليك أن تفعل شيئًا حيال ذلك، “يأسر الشخص الذي يقرر إنشاء مجوهرات مصنوعة يدويًا ومصنوعة محليًا وأصلية بقدر ما يُعتقد بشكل مختلف “هذه الجواهر، أقوم بإنشائها للسماح للمرأة أن تكون قوية ومستقلة.

وأشار البلاغ أن المجوهرات العرقية التي تعتمد على ثراء أفريقيا ومصر القديمة، والتي تبرز المرأة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى معرفة المزيد عنها. روحها الحرة والمستقلة، تأخذ كنزة برادة المواهب المغربية في رحلة دولية وهي تعيش بين بالي وميامي.

بعد أن درست في مدرسة مهن الاتصالات الجديدة والمدرسة الدولية للتسويق الفاخر في باريس قررت مصممة المجوهرات المغربية “كنزة برادة” الإقلاع وإنشاء علامتها التجارية الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك تحتاج إلى معرفة المزيد عنها جواهر من حلم، شجاعة صنعها حرفيون بالي بالكامل يدويًا من الأصفاد إلى الأقراط الطويلة الهندسية بما في ذلك السلاس تذكر المجموعات بنفرتيتي، الماساي، والبربر.

إبداعات كاشا بالي موجودة أيضًا في العديد من متاجر المفاهيم حول العالم: الدار البيضاء، ميامي، أبيدجان، سنغافورة، باريس ولوس انجليس.

شاهد أيضاً

إطلاق جائزة الإيسيسكو للشعر النسائي “قصيدة عام المرأة 2021”

أعلنت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) إطلاق جائزتها للشعر النسائي: “قصيدة عام المرأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *