أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / موضة / ML EVENTوZ&N تكشف النقاب على قفاطين بتصميمات راقية بالرباط

ML EVENTوZ&N تكشف النقاب على قفاطين بتصميمات راقية بالرباط

تنظم شركة “ML EVENT MANAGER””Z&N Atelier Haute Couture”، الرائدة في مجال القفطان المغربي الأصيل، مؤتمرا صحافيا بمدينة الدار البيضاء، لتكشف لنا على أول عرض أزياءZ&N بالرباط، التي كانت تشتغل بصمت وبعيدة على الأضواء مكتفية بالإبداع  وتطوير القفطان المغربي، هذا المؤتمر بمثابة فرصة للوقوف على تنظيم حدث كبير في مجال الموضة التقليدية، خاصة القفطان الذي يعتبر بمثابة سفير المغرب في باقي الدول والمحافل العالمية.

وسينظم هذا الحدث يوم 13 ماي من الشهر الجاري بمدينة الرباط، حيث سيعرض أهم ماجادت به الأنامل المغربية بخصوص القفطان المغربي، وبحضور باقة من الفنانين وشخصيات إعلامية وفنية، كما تخلل هذا العرض عروض فنية بحضور كل من الفنانة المتألقة سلمى رشيد، والتوأم صفاء وهناء، والصوت الدافئ مارية الناصيري.

هذه الدورة هي الأولى التي تنظمها Z&N بشراكة معML EVENT تحت شعار “جوهر العناصر الأربعة”.

وستضرب هذه التظاهرة موعدا لساكنة الرباط لإبراز الإبداع المغربي في عالم الموضة وتحفيز مصمماتZ&N أكثر على العطاء والاجتهاد والمنافسة الشريفة.

وكشفت الجهة المنظمة، في بلاغ لها، أن هذه الدورة ستسجل حضورا متميزا  يكشف براعة وإتقان مصممات الأزياءZ&N ، الذي يفضي إلى اكتشاف تشكيلات جديدة من الموضة في هذا الفصل الربيعي، والوقوف عند عروض للجمهور تشير إلى هوية ومهارات Z&N المتألقين في الموضة المغربية المنفتحة على العالم، والمتميزة ببصماتها، وإثبات جودتها.

ومن جانبها، ترى المنظمة ML EVENT أن هذه التظاهرة هي الأولى من نوعها وليس الأخيرة وأن لها الشرف في تنظيم هذا النوع من التظاهرات مع Z&N  المشهود لها بالإتقان والتنقيب على ماهو جديد في الفقطان المغربي الأصيل.

شاهد أيضاً

الفنانة لطيفة رأفت سفيرة لماركة عالمية لحفاظات الأطفال بالمغرب

أعلنت مولفيكس، العلامة التجارية الرائدة لحفاضات الأطفال، والتي تولي أهمية قصوى لصحة وسعادة الأطفال، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *