أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / ONSSA يشرع في عملية تسجيل وحدات تربية الأغنام والماعز المعدة لعيد الأضحى 1439 هجرية

ONSSA يشرع في عملية تسجيل وحدات تربية الأغنام والماعز المعدة لعيد الأضحى 1439 هجرية

في بادرة جديدة، وبدعم من وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، شرع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية في عملية واسعة لتسجيل وحدات تربية الأغنام والماعز المعدة لعيد الأضحى 1439 على الصعيد الوطني.
وفي هذا الإطار، أطلق المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية حملة تواصلية واسعة لحث مربي الأغنام والماعز بالاتصال بالمصالح البيطرية القريبة منهم، بهدف تسجيل ضيعاتهم حتى يتمكنوا من عرض أضحيتهم للبيع في الأسواق المحددة لهذه الغاية.
كما سيستفيد المربون، المسجلون في قاعدة البيانات المخصصة لهذا الغرض، من عملية ترقيم أغنامهم وماعزهم “بحلقة العيد” بالمجان.
ولمواكبة سير هذه العملية، يهيب المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بكافة مربي ومسمني الأغنام والماعز بالاتصال بالرقم 0801003637 للحصول على مختلف المعلومات والتوضيحات اللازمة بخصوص هذه الإجراءات.
جدير بالذكر أن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية هو مؤسسة عمومية، تحت وصاية وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أنشئت بموجب القانون رقم 08-25، خاضعة لوصاية الدولة ومتمتعة بالشخصية المعنوية والاستقلالية المالية وتمارس لحساب الدولة الاختصاصات المتعلقة بحماية صحة المستهلك والحفاظ على صحة الحيوانات والنباتات.

شاهد أيضاً

سوق الصرف ببنك المغرب.. تحسن قيمة الدرهم بـ 0,55 % مقابل الأورو

أفاد بنك المغرب بأن سعر صرف الدرهم تحسن بنسبة 0,55 في المائة أمام الأورو، وظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *