أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أسباب حلول اللاعب حكيم زياش بأسباير القطرية

أسباب حلول اللاعب حكيم زياش بأسباير القطرية

توصل نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم بدعوة من أسبايبر القطرية لإجراء معسكر يناير المقبل استعدادا للمرحلة الثانية من الموسم الكروي الجاري والاستفادة من جميع مرافقه الرياضية.

إذ ينتقل الدولي حكيم زياش ومواطنيه نصير مزراوي وزكرياء لبيض إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم 4 يناير المقبل، في تربص تحضيري مغلق من تسعة أيام سيمتد إلى 12 من الشهر ذاته ستتخلله مبارتين وديتين.

ويندرج معسكر إسباير القطرية فرصة لنادي أجاكس لأجل التحضير للشطر الثاني من الدوري الهولندي وباقي المنافسات الأوروبية عندما سيواجه يوم 19 من العام المقبل ضيفه سبارت براغ التشيكي ما قد يدفع بفريق أمستردام إلى المشاركة في بطولة مصغرة أمام أندية أوروبية أخرى ستعسكر في الفترة ذاتها بالدوحة.

ويعد معسكر الدوحة هو الثالث لأجاكس في العاصمة القطرية خلال الفترة الشتوية كانت آخرها خلال موسم 2015، تحت قيادة الهولندي « فرانك دي بور، واجهت من خلاله نادي شالكة الألماني.

وقد أقام أجاكس معسكره التحضيري الشتوي للمسوم الماضي بولاية فلوريدا شاركوا في كأس فلوريدا المصغرة، وتغلب النادي الهولندي على نادي ساو باولو البرازيلي، بنتيجة (4-2)، قبل أن يتعاد أمام نادي فلامنجو البرازيلي بنتيجة (2-2).

شاهد أيضاً

إطلاق مركز تيبو الدار البيضاء-سطات للتعليم من خلال الرياضة

أطلقت منظمة تيبو افريقيا بالتعاون مع المجلس الجهوي للدار البيضاء، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.