أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / المغرب يرد على صفعة الجزائر في بن ناصر بخطف لاعب جرونينجن الهولندي

المغرب يرد على صفعة الجزائر في بن ناصر بخطف لاعب جرونينجن الهولندي

دخل مسؤولي الاتحاد المغربي والجزائري في صراع من أجل الظفر بخدمات أمير عبد السلام لاعب جرونينجن الهولندي، من أجل إقناعه بتمثيل أحد المنتخبين خلال الفترة القادمة، باعتباره من اللاعبين المميزين وأصحاب القدرات العالية.

وكشف موقع المنتخب المغربي أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم سبق نظيره الجزائري خير الدين زطشي، في إقناع أمير عبد السلام المنحدر من أب جزائري، والمرتبط بالمغرب من جهة جدته باعتبار أن والدته هولندية من أم مغربية، لإقناعه بتمثيل منتخب الأسود بدلا من محاربي الصحراء.

لاعب جرونينجن الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، يبلغ من العمر 22 سنة، تم استقباله في وجدة في مقر إقامة المنتخب المغربي، وتحدث مع البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، في أن يفسح أمامه المجال لحمل قميص أسود الأطلس مستقبلا، للوقوف على قدرته في فرض نفسه وقدرته على منافسة حمزة منديل لاعب ديجون على قيادة الجبهة اليسرى للمغرب.

جدير بالذكر أن الاتحاد الجزائري سبق نظيره المغربي وخطف إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الايطالي الحالي لتمثيل منتخب الخضر وتألق رفقته في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بمصر بل وتوج بن ناصر بلقب أفضل لاعب في البطولة، حيث أنه بن ناصر ينحدر من أب مغربي وأم جزائرية.

شاهد أيضاً

إطلاق مركز تيبو الدار البيضاء-سطات للتعليم من خلال الرياضة

أطلقت منظمة تيبو افريقيا بالتعاون مع المجلس الجهوي للدار البيضاء، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.