أخبار عاجلة
الرئيسية / الرأي / تدوينة داكوستا التي تابعها أكثر من 42 ألف مناصر للاتحاد

تدوينة داكوستا التي تابعها أكثر من 42 ألف مناصر للاتحاد

أكد الدولي السابق مروان داكوستا، مدافع فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، غيابه عن المباراة المرتقبة التي تجمعه فريقه بالوحدة السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في الجولة السابعة من منافسات الدوري المحلي.

ونشر داكوستا، خبر غيابه، عبر حسابه الرسمي في موقع « أنستغرام »، جاء فيه: « بدأت في التمارين الفردية، والإصابة في تحسن، لكن لا أستطيع المشاركة في المباراة المقبلة« .

 وأوضح داكوستا : « أبدل قصارى جهدي، حتى أكون جاهزا في المباراة التالية، وأعدكم بفعل المستحيل كي أعود بأسرع وقت ممكن، شكرا لكم على دعمكم وتوجيهكم« .

 وتفاعلت جماهير نادي الاتحاد السعودي، بشكل كبير مع تدوينة داكوستا، استحسنها أكثر من 42 ألف مناصر للفريق السعودي، خصوصا وأن داكوستا يحض بمكانة جيدة داخل الفريق، بالنظر إلى المستوى الذي قدمه الموسم الماضي.

 وكان داكوستا، قد تعرض لإصابة في الظهر، غاب على إثرها عن فريقه الاتحاد، منذ مواجهة الهلال في الجولة الرابعة من الدوري، بل وسافر صوب فرنسا من قبل للخضوع لبرنامج علاجي مكثف، بهدف العودة سريعا إلى تعزيز صفف الفريق.

 يذكر، أن الاتحاد السعودي يحتل المركز السادس، في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الانتصار في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها.

شاهد أيضاً

مصطفى منيغ يكتب: تفسير لكلام أمير

على لسان أميرها أبدت “قطر” استعدادها لعب دور الوساطة لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية، بالرغم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.