أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / للجماهير الرياضية: بيع 90 في المائة من تذاكر مباريات كأس العالم روسيا 2018

للجماهير الرياضية: بيع 90 في المائة من تذاكر مباريات كأس العالم روسيا 2018

أكدت اللجنة التنظيمية لمونديال روسيا 2018، اليوم السبت 26 ماي الجاري، أنه تم بيع حوالي 90 في المائة من تذاكر مباريات كأس العالم ،التي ستحتضنها روسيا خلال الفترة ما بين 14 يونيو و 15 يوليوز المقبل.
وأوضح أليكسي سوروكين، رئيس اللجنة التنظيمية لمونديال روسيا 2018، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الروسية (سبوتنيك)، أنه “تم بيع نحو 90 في المائة من تذاكر البطولة، كما تم بيع جميع تذاكر المباريات التي ستحتضنها بعض المدن”.
وكان سوروكين قد أفاد في بداية شهر ماي الجاري أنه تم بالفعل بيع مليونين و 374 ألف تذكرة، 46 في المائة منها كانت من نصيب المشجعين الروس، و54 في المائة المتبقية للمشجعين الأجانب.
وقال المسؤول الروسي إن 20 في المائة من التذاكر التي طرحت للبيع كانت من الدرجة الرابعة، المخصصة حصرا للمشجعين الروس وللمقيمين في روسيا.
ويعتبر المشجعون من الولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل، وكولومبيا، والمكسيك، والأرجنتين، أكثر المشجعين الأجانب شراء لتذاكر المونديال الروسي.
وتتواصل عملية بيع التذاكر حتى 15 يوليوز المقبل، وهو موعد إجراء المباراة النهائية لمونديال روسيا ،التي سيحتضنها ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

شاهد أيضاً

إطلاق مركز تيبو الدار البيضاء-سطات للتعليم من خلال الرياضة

أطلقت منظمة تيبو افريقيا بالتعاون مع المجلس الجهوي للدار البيضاء، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.