أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موقف الدولي أملاح الجديد يربك حسابات المدرب خاليلوزيتش

موقف الدولي أملاح الجديد يربك حسابات المدرب خاليلوزيتش

أثارت تصريحات الدولي سليم أملاح مهاجم نادي ستاندار دو لييج البلجيكي لكرة القدم جدلا كثيرا بسبب تردده في حمل قميص المنتخب الوطني على الرغم من مشاركته في معسكر “الأسود” الشهر الماضي بمدينة طنجة.

حيث كشف في تصريح إعلامي عن شعوره بأول مشاركة له في تربص إعدادي رفقة المنتخب الوطن قائلا: « لقد اندمجت سريعا مع الأجواء ودعمني كثير من اللاعبين بشكل مباشر وإنه لمن دواعي الفخر أن أمثل أصولي المغربية وإذا لم يكن هناك شيء رسمي بعد فهي تجربة جديدة في مساري المهني وعند المناداة علي لمباراة رسمية سوف أتخذ القرار الحاسم عاينت عن قرب كيف مرت الأجواء في المغرب وأستطيع أن أبدي رأيي”.

وتابع سليم حديثه قائلا: “أوضح لي المدرب وحيد خاليلوزيتش أنه شاهدني من خلال مقاطع الفيديو وسبق وأن اتصلوا بي عدة مرات للتعرف علي ومعرفة كيف مدى تطوري داخل الفريق البلجيكي كنت سعيدا بالأمر وبعد ذلك تمكنت من التدريب رفقة العناصر الوطنية ثلاث مرات فقط”.

وتعليقا عن قراره النهائي في الاختيار بين حمل قميص المنتخب الوطني أو المنتخب البلجيكي أكد أملاح أن المغرب يبقى الأقرب إلى قلبه نتيجة نشأته على الثقافة المغربية وبسبب أصوله أما بالنسبة إلى المنتخب البلجيكي، يقول أملاح أن كل شيء ممكن لكنه يفضل التريث قبل الحسم في اختياره كاشفا أن زميله في الفريق المهدي كارسيلا سيساعده كثيرا في الأمر.

وكان الناخب الوطني قد ضم أملاح إلى لائحته الماضية حيث غاب عن مباراة ليبيا بداعي الإصابة والتحق متأخرا بمعسكر المنتخب الوطني الذي انتقل أنداك إلى طنجة استعدادا لمباراة الغابون الودية وخاض اللاعب ثلاث حصص تدريبية دون أن يتم إقحامه في المواجهة الودية.  

شاهد أيضاً

إطلاق مركز تيبو الدار البيضاء-سطات للتعليم من خلال الرياضة

أطلقت منظمة تيبو افريقيا بالتعاون مع المجلس الجهوي للدار البيضاء، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.