أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / هذه هي الغيابات المنتظرة في إياب “الديربي” البيضاوي العربي

هذه هي الغيابات المنتظرة في إياب “الديربي” البيضاوي العربي

المحتمل أن يشهد صفوف الفريقين غيابات وازنة إما بداعي الإصابة أو نتيجة العقوبات الصادرة في حق اللاعبين أو بسبب اختيارات الأطقم التقنية للفريقين معا.

وسيكون فريق الوداد البيضاوي محروما من غياب لاعبه يحيى جبران بعد توصله بالبطاقة الصفراء هي الثانية له في المسابقة بعد حصوله على البطاقة الأولى في ذهاب 16 البطولة العربية أمام نادي المريخ السوداني.

ومن جانبه سيحرم فريق الرجاء البيضاوي بدوره من لاعبه أيوب نناح الذي حصل في مباراة أمس على البطاقة الصفراء الثانية له في البطولة العربية بعد أن سبق وأن تلقى بطاقته الأولى أمام هلال القدس الفلسطيني عن إياب دور 16.

وفي المقابل سيستعيد فريق الوداد في مباراة العودة عن « الديربي » لاعبيه محمد الناهيري وعبد اللطيف نوصير بعد أن استنفذا عقوبة التوقيف التي صدرت في حقهم بعد أن جمع الناهيري بطاقتين صفراوتين فيما تم طرد نوصير في مباراة المريخ عن إياب 16.

وتبقى عودة وليد الكرتي رهينة باستجابته للبرنامج العلاجي نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال فترة التحضير لذهاب « الديربي » عكس زميله صلاح الدين السعيدي الذي لازم كرسي الاحتياط بسبب اختيارات المدرب الصربي « زوران مانولوفيتش » التقنية. 

شاهد أيضاً

إطلاق مركز تيبو الدار البيضاء-سطات للتعليم من خلال الرياضة

أطلقت منظمة تيبو افريقيا بالتعاون مع المجلس الجهوي للدار البيضاء، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.